رساله مظلمه مواطن مصرى موجهة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد معالي فخامه رئيس جمهوريه مصر العربيه

عبدالفتاح السيسي

تحية طيبة وبعد

مقدم لسيادتكم ابنكم الطالب بأكاديمية الشرطة  / م .ا



 انا عندي مظلمه واريد من سيادتكم مد يد العون لانقاظ مستقبلي من الضياع

 فقد قضيت من العمر مايكفي في المراحل التلعيمه

 فقد حصلت علي ليسانس الشريعه والقانون والتحقت بتحضيري للماجستير في القانون العام 

واريد انول شرف خدمه الوطن العزيز مصر وقد تقدمت الي الالتحاق باكاديميه الشرطه وتم قبولي فيها 

وفي هذا الوقت كنت مجند احمل شرف خدمه بلادي 

وقد اصابني حادث سياره خارج الخدمه وكنت اعاني من التعب والالام 

وكنت اريد اجازه مرضيه ولكن عندي في القطاع لم يعطوني الاجازه

 ولم يعتمدو اجازه مرضيه اتيت لهم بها من احدي مستشفيات الجيش

 ولكن لم يعتمدوها وفي هذا الوقت كنت اعاني كل المعانه من شده الالام ولم اجد من استنجد به

 فقمت بارسال استغاثتي علي الخاص علي صفحه وزاره الداخليه المسجله قانونيا لتلقي الشكوي والبلاغات 

وكانت رسالتي سريه علي الخاص ولم اقم بنشرها علي الصفحه الرسميه وبعدها استجابو لي وقامو باعطائي الاجازه وبعدما رجعت من اجازتي قامو بتحويلي الي محاكمه عسكريه بسبب انني اسغثت وعلي علي هذه المحاكمه تم فصلي من الاكاديميه لعده الامكانيه في تسليم نفسي بسبب حبسي وتغيبي القهري لمده شهرين

جعلكم الله دائما وابداً عونا وسنداً للمظلومين ولكم جزيل الشكر ووافر التحية والاعزاز والتقدير

تعليقات